شركة صيانة تكييف حدائق الاهرام 01018491284

صيانة تكييف حدائق الاهرام

الحسن للتبريد والتكييف تملك افضل فني تكييفات حدائق الاهرام كذلك شحن فريون ,  نقل مكيف ,  تركيب تكييفات من افضل فنى تكييف في الهضبة حدائق الاهرام و كذلك يتم اصلاح التكييف بجميع خدمات التكييف والتبريد لدي افضل شركات تكييف فى البوابة الاولي و الثانية والثالثة والبوابة الرابعة بحدائق الاهرام حيث توفر .

كذلك نعمل علي صيانة التكييف 24 كما نوفر ايضا فني صيانة تكييف في البوابة الاولي , الثانية  خدمة تصليح مكيفات 24 ساعة كما نقدم صيانة تكييف مركزي – اسبليت – كاسيت – فري استاند في حدائق الاهرام .

كما نوفر فني تكييف في حدائق الاهرام يقدم افضل اسعار والخدمات على سبيل المثال  تركيب تكييف حدائق الاهرام  , صيانة تكييف مستعمل  ,صيانة المكيفات , نقل مكيف  , شحن فريون التكييف بحدائق الاهرام ,  فحص وعمل صيانة سنوية للتكييف بافضل ،

فني تكييف في حدائق الاهرام لخدمات تركيب تكييف و صيانة تكييفات

البيانالسعر
صيانة تكييف العاديه و كذلك تنضيف التكييف الوحده الدخليه + الوحده الخارجيه
200
صيانه التكييف من خلال مكنه المياه هي تنشط التكييف وتمنع الاتربه والروائح الكريهه وحيثما تم ارجع التكييف فحاله ممتازه
300
صيانه التكييف شامله البلاور وغسل الوحده الدخليه والخارجيه بماكينة المياه وعازل ابيض للمواسير وتنضيف التكييف بالكامل
350

بينما تشمل خدماتنا تركيب تكييفات ، فك وتركيب التكييف ، شحن فريون التكييف حدائق الاهرام ، صيانة جميع أنواع التكييف الاسبليت , المركزي بافضل فني تكييف مع خدمة صيانة تكييفات 24 ساعة في البوابة الاولي , الثانية , الثالثة ، الرابعة بالهضبة حدائق الاهرام .

تصليح تكييفات حدائق الاهرام

و من ناحية أخرى تقدم بفنيين ذو خبرة في تصليح المكيف لا تقل عن 15 سنوات خبرة من الحسن كول و قنديل كول حيثما يقوم الفني بفحص التكييف ورؤية اسباب عدم التبريد او اسباب توقف الجهاز عن العمل ويقوم بعمل صيانة التكييف بالطريقة الصحيحة وفي حال تغيير اي قطعة يقوم الفني بابلاغ العميل بسعر القطعة قبل تغييرها  ليقوم المهندس بعدها ببدا صيانة تكييف حدائق الاهرام علي اكمل وجه والتاكد كذلك من شحن فريون التكييفات الخاص بعميل حدائق الاهرام .

كما يتم الصيانة المستمرة لتكييفات حدائق الاهرام بجميع ضواحيها و بينما تبدا عملية إجراء صيانة التكييف الأجهزة زمالك المتخصصة على أساس الحملة التي تقوم بامور صيانة التكييف من خلال فنييين تكيفات مدربين جيدا علي صيانة التكييفات في حدائق الاهرام وخارجها نقدم علي مدار 24 ساعة يوميا فى جميع الأماكن حيث نوفر خدمة سريعة ومستعجلة  حسب الطلب من العميل .

شحن فريون التكييف حدائق الاهرام

كما يتم قبل شحن التكييف البحث عن اسباب نقص فريون التكييف وفحص التكييف جيدا ومعرفة اماكن تسريب فريون التكييف اذا كانت في مواسير النحاس او الوحدة الداخلية او الخارجية بناء على ذلك يتم معالجتة اما باللحام او عمل فلير والربط جيدا ثم عمل اختبار اخر قبل الشحن مجاني لعملاء حدائق الاهرام بالاخص وبعدها يتم تعبئة فريون مكيف سبليت بينما تقدم بأسرع وقت حيثما يتم فحص المكيف كذلك قبل تعبئة فريون المكيف والتأكد من عدم وجود تهريب او تسريب للفريون ثم يقوم بتعبئة المكيف فريون بالقدر المناسب سعر شحن فريون التكييف في الهضبة حدائق الاهرام حيث يتم شحن فريون التكييف بالمقاسات المناسبة لحجم وقدرة التكييف لا يزيد ولا يقل الخدمة مقدمة 24 ساعة في حدائق الاهرام .

شحن فريون تكييف حدائق الاهرام
هكذا يتم شحن فريون تكييف حدائق الاهرام

كما نقوم بفحص التمديدات في حالة كان هناك تسريب للفريون حيثما نقوم بمعالجة التسريب إن وجد ، و بينما يتم المعالجة نقوم ايضا بتعبئة الفريون بالقدر المناسب. قبل شحن فريون المكيف لابد من البحث عن مكان تسريب الفريون و صيانة التكييف من قبل الفني المتواجد في حدائق الاهرام و من ناحية أخرى تعبئة التكييف شحن فريون المكيف بالقدر المناسب لة .

البيانالسعر
شحن فريون التكييف هندي تكييف 1.5 حصان
600
كذلك شحن فريون هندي التكييف 2.25 حصان
700
كذلك شحن فريون هندي تكييف 3 حصان
850
كذلك شحن فريون هندي تكييف 4 حصان
900
كذلك شحن فريون هندي تكييف 5 حصان
1200
كذلك شحن فريون هندي تكييف 7.5
1500

خدمة شحن فريون التكييف حيث تتم تعبئة فريون المكيف بعد فحص التكييف علاوة على معرفة اسباب نقص الفريون ومعالجة اماكن تسريب الفريون ثم سحن التكييف فريون بالقدر المناسب لة في حدائق الاهرام خدمة 24 ساعة .

تركيب تكييف حدائق الاهرام

نقل و تركيب تكييف حدائق الاهرام

تركيب تكييف حدائق الاهرام عندك تكييف مكيف جديد او منقول ومحتاج تركيبة ولا يهمك نقوم بالازم لإتمام عملية تركيب المكيف بالطريقة الصحيحة وفحص الجهاز جيدا واكمال شحن فريون التكييف مره واخري وطبقا لآصول الصناعة بأفضل فني تركيب فني تركيب تكييف في حدائق الاهرام يقوم بتركيب و صيانة حامل الوحدة الداخلية وعمل فلير لمواسير التكييف في حال وجود تاسيس مواسير سابقا ثم بعد ذلك يقوم الفني بتركيب التكييف والبدا في صيانة الجهاز بالكامل وربط مواسير التكييف النحاس ووضع صرف التكييف في مكان الصرف المجهز له سابقا .

فك وتركيب تكييف حدائق الاهرام عندك تكييف ومحتاج تنقلة من مكان لمكان اخر ولا يهمك نقدم خدمة فك وتركيب التكييف من افضل فني تكييف في حدائق الاهرام و بافضل تكلفة نقل تكييف الخدمة تشمل فك وتنظيف وتركيب التكييف كما تعمل ،

بينما توفر شركة نقل مكيفات بحدائق الاهرام علي جميع خدمات فك المكيف ونقل التكييف والتاكد من صيانة الجهاز جيدا قبل وبعد النقل والحفاظ علي شهادة ضمان صيانة التكييف الخاصه بمنطقة حدائق الاهرام التي توفر خدمة تنظيف المكيف وشحن الفريون بواسطة الفني عبر الانبوبة المخصصة للفريون من ناحية أخرى يتم مراجعة الصيانة في النهاية من خلال المهندس المشرف اثناء طلب خدمة فك وتركيب مكيف في حدائق الاهرام في البوابة الاولي و البوابة الثالثة والبوابة الثانية والبوابة الرابعة داخل حدائق الاهرام .

اسعار فك و تركيب التكييف حدائق الاهرام شامل تنظيف المكيف 

البيانالسعر
فك وتركيب التكييف جهاز 1.5 حصان
850
فك وتركيب التكييف جهاز 2.25 حصان
900
فك وتركيب التكييف جهاز 3 حصان
1100
فك وتركيب التكييف جهاز 4 حصان
1200
فك وتركيب جهاز 5 حصان
1300
فك وتركيب جهاز 7.5 حصان
1500

كذلك خدمة صيانة تكييف في حدائق الاهرام و نقل تكييفات الاسبليت تشمل معها تنظيف التكييف داخلي وخارجي .

تنظيف تكييف حدائق الاهرام

غسل التكييف فى حدائق الاهرام و كذلك يتم تنظيف المكيف بماكينة ضغط ماء عالي مع مادة لإزالة الاوساخ والاتربة المتراكمة داخل التكييفات مع فحص باقي اجزاء التكييف  من ناحية أخرى حيث أنها نظام صيانة سنوية للتكييف ويكون تنظيف المكيف داخلي وخارجي  قبل بدء الصيف في حدائق الاهرام ويعد صيانة المكيف من الامور الهامة ويتعبر غسل التكييف ايضا جزء من اجزاء الصيانة و بناء على ذلك لكي يتم تلاشي اعطال صيانة الجهاز في اوقات الذروة في فصل الصيف الخدمة هي تنظيف التكييف للوحدتين الداخلية والخارجية في حدائق الاهرام .

تنظيف التكييف بحدائق الاهرام

علاوة على ذلك يتم تنظيف التكييف الاسبليت وهو فى مكان نعرض لكم على سبيل المثال طريقة تنظيف التكييف الزمالك تنظيف التكييف في المنزل – طريقة تنظيف مكيف حدائق الاهرام سبليت جري – كيفية تنظيف التكييف الاسبليت يونيون حدائق الاهرام – كاريير – كيفية تنظيف حوض تكييف شارب – طريقة تنظيف سربنتينة المكيف حدائق الاهرام – قطع غيار اصلية – تنظيف التكييف قبل الصيف – تسليك صرف تكييف – يونيون – شارب – كارير – ميديا – ال جى lg – سامسونج – فريش – تورنيدو الطريقة الحديثة و علينا تنظيف المكييف لانها من الامور الهامة جدا و كما يجيب لكل عملاء حدائق الاهرام يتوفر الاهتمام بتنظيف التكييف جيدا والتواصل مع الشركة لارسال افضل فني صيانة تكييف ليتم تظيف وشحن فريون الجهاز والتاكد من سلامة الجهاز جيدا فى مكانة بدون فك التكييف التنظيف بضغط الماء العالى مع المحافظة على المكان نظيف كما كان قبل عملية تنظيف التكييف حتي ينال رضي عملائنا .

جميع اسعار غسل وتنظيف التكييفات
البيانالسعر
تنظيف تكييف حدائق الاهرام العاديه بينما تنضيف التكييف الوحده الدخليه + الوحده الخارجيه
200
كذلك تنظيف التكييف من خلال مكنه المياه من ناحية أخرى تنشط التكييف وتمنع الاتربه والروائح الكريهه وترجع التكييف ف حاله ممتازه.
300
و كذلك اسعاار تنظيف المكيف شامله البلاور وغسل الوحده الدخليه والخارجيه ب مكنه المياه وعازل ابيض للمواسير وتنضيف التكييف بالكامل
350

كما يتم تنظيف التكييف الاسبليت بحدائق الاهرام نوفر إجراء صيانة التكييف بفنيين متخصصة ، كما يتم العمل علي تحقيق نظام الصيانة الافضل يتم توفير سرعة الرد والعمل بكفاءة على الأعطال غير المتوقعة التي قد يتعرض لها التكييف ، ولدينا القدرة على إرسال فنيين الخدمة لدينا في جميع مداخل بوابات .

بينما تتم عملية تنظيف التكييف  وحدات التكييف السبليت في مدينة 6 اكتوبر و الشيخ زايد و حدائق الاهرام  دون الحاجة لنقلها ، هكذا يتم استخدام كذلك أحدث طرق تنظيف التكييف والمواد المتخصصة مع معدات ضغط الماء القوي لضمان أعلى المستويات من تنظيف التكييف 6 اكتوبر ، من ناحية أخرى يساهم في تحسين أداء التكييف استعدادًا لموسم الصيف.

تكيفات مركزية

صيانة وتركيب وفك التكيف المركزي
صيانة التكييف المركزي

كما في حدائق الأهرام يعتبر الحفاظ على نظام التكييف المركزي شي بالغ الأهمية للحفاظ على راحة السكان وكذلك لضمان أداء الوحدة بشكل جيد. إليك بعض النصائح للحفاظ على تكييفك لفترة اطول :

  1. عدم تشغيله باستمرار: يُفضل عدم تشغيل التكييف لفترات طويلة ونلجا الي صيانة التكييف و تجنبًا لتجمد السائل في الأنابيب التكييف .
  2. كذلك تنظيف مرشحات الهواء بشكل مستمر : تأكد من تنظيف مرشحات الهواء الخاصه بتكييف حدائق الاهرام بانتظام.
  3. التحقق من عدم وجود تسريب: كذلك يجيب تحقق من عدم وجود تسريب للحفاظ على أداء التكييف.

كذلك بالنسبة لأفضل العلامات التجارية للتكييف في مصر، هذه بعض الخيارات:

  • تكييف شارب: يتميز بتوزيع الهواء في جميع الاتجاهات وكفاءته العالية.
  • كذلك تكييف كارير: يأتي بقوة تصل إلى 5 حصان وكما يعتبر خيارًا ممتازًا.
  • تكييف LG: يتميز بتقنيات عالية مثل الانفرتر والبلازما.
  • تكييف فريش: يعد موثوقًا ويتميز بالاستقرار ولا يتحاج الي صيانة مستمره والجودة عالية .

في النهاية، يجب كذلك أن تكون الصيانة الدورية في غاية الاهمية لعملاء حدائق الاهرام .

تواصل واتس اب لشركة الحسن كول