صيانة تكييف حدائق اكتوبر

صيانة تكييف - 01018491284

افضل شركات خدمات التكييف في تقدم خدمات صيانة تكييف – تركيب تكييفات – نقل او فك وتركيب مكيفات – شحن المكيف فريون – تنظيف مكيفات جميع خدمات التكييف بافضل فني تكييف في .

تقدم شركة الحسن جميع الخدمات الخاصة بالتكييفات وصيانة وفك وتركيب التكييف في بكافة انواعه وماركات التكييف بأفضل جودة وقطع غيار اصلية وافضل الأسعار المنافسة ب التي تنال رضي العملاء مع ضمان جودة المنتج مع مرور الوقت مع افضل فنيين تركيب التكييف في اغلب انحاء مصر وبتوكيل تكييف معتمد من شركة الحسن كول للتكييف.

صيانة تكييف
صيانة تكييف

توكيل الحسن كول افضل خدمات صيانة تكييف في ، مع تواجد افضل فنيين صيانة تكييف في و المتخصصين في أنظمة صيانة التكييف الاسبليت والمركزي. نحن نضمن لكم استجابة سريعة وخدمة على مدار الساعة من خلال فني تكييف مدرب علي اعلي مستوي ليقوم بصيانة التكييف جيدا في مدينة السادس من وحدائق اكتوبر لتلبية جميع احتياجاتكم العاجلة في مجال صيانة التكييف.

تشمل خدمات صيانة و إصلاح التكييف عبر فنيين متخصصين يخدمون عدة مناطق في ، احسن شركات التكييف لجميع اعمال التكييف والتبريد ب وبافضل فني تركيب تكييف توفر جميع خدمات التكييف ، الفردوس، غرب سوميد، الحصري، والأحياء من الأول حتى الثاني عشر، بالإضافة إلى جمال عبد الناصر، مما يضمن تغطية شاملة لجميع احتياجات الصيانة لسكان باكملها.

البيان السعر
صيانة تكييف العاديه وهي غسل التكييف الوحده الدخليه + الوحده الخارجيه
200
صيانه التكييف من خلال مكنه المياه هي تنشط التكييف وتمنع الاتربه والروائح الكريهه وترجع التكييف ف حاله ممتازه
300
صيانه التكييف شامله البلاور وغسل الوحده الدخليه والخارجيه بماكينة المياه وعازل ابيض للمواسير وتنضيف التكييف بالكامل
350
فك وتركيب تكييف

تعتبر شركتنا افضل شركة في خدمات تركيب و فك التكييف بمدينة ، حيث نضمن لكم الحصول على خبرات أمهر الفنيين لصيانة التكييف في هذا المجال. نحن نوفر لكم أسعارًا تنافسية لخدمات تركيب التكييف ، بالإضافة إلى خدمات نقل التكييف والتاكد من - شحن فريون التكييف وإعادة تركيبه مره اخري من خلال فني تكييف وشحن الفريون للمكيف ، كل ذلك بأعلى مستويات الجودة والكفاءة.

احرص علي معرفة طريقة تركيب التكييف الاسبليت مع افضل فني تركيب تكييف في ويتم ذللك باشراف مهندس تكييف تتم عملية تركيب تكييفات الاسبيليت باعلي دقة ممكنة للنال رضي عملاء وضواحيها.

فك التكييف في

ويقوم بربط مواسير النحاس وتوصيل كبلات الكنترول وتثبيت خرطوم صرف المياة للتكييف بالميزان بعد ذلك يقوم الفني بتركيب حامل الوحدة الخارجية للتكييف . ثم تثبيت الوحدة الخارجية علي الحامل وبدء ربط مواسير النحاس ثم توصيل كبلات الكنترول وبعدها يتم فتح فريون التكييف والتأكد من عدم وجود اي تسريب للفريون

البيان السعر
سعر فك و تركيب تكييف 1.5 حصان
500
سعر فك و تركيب تكييف 2.25 حصان
550
سعر فك و تركيب تكييف 3 حصان
600
سعر فك و تركيب تكييف 4 حصان
650
سعر فك و تركيب تكييف 5 حصان
650
سعر فك و تركيب تكييف 7.5 حصان
850

فك التكييف حيث تتم الخدمة وتبدء عملية الفك بتشغيل المكيف لحفظ الفريون في التكييف وبعد الحفظ يقوم الفني باغلاق التكييف و يبدء بعملية فك التكييف من مكانة بعدها يتوجة الفني لمكان التركيب داخل ثم تتم عملية فك و تركيب التكييف الاسبليت طبقا لآصول الصناعة و نقل المكيف من مكان لمكان حيث نقدم افضل اسعار الخدمة تشمل الفك و تنظيف التكييف و التركيب وفحص التكييف فقط للتوضيح نقدم خدمة شحن فريون التكييف وهي خدمة تقدم للعملاء قبل فصل الصيف للتأكد من فريون التكييف وفحص التكييف فى والمدن المجاورة.

نقدم خدمة فك و تركيب تكييف فى من افضل فني تكييف اسبليت حيث تشمل الخدمة فك وتنظيف وتركيب التكييف مع الفحص فقط ولا تشمل شحن فريون التكييف .

تبدأ العملية بإزالة الوحدة الداخلية للبدا في فك التكييف من موقعها الأصلي بشكل نظيف ، ثم ينتقل الفني إلى الموقع الجديد ليقوم بعملية التركيب، مع الالتزام بمعايير الصناعة المعتمدة أثناء فك وتركيب وفك التكييف السبليت.

البيان السعر
فك وتركيب التكييف جهاز 1.5 حصان
850
فك وتركيب التكييف جهاز 2.25 حصان
900
فك وتركيب التكييف جهاز 3 حصان
1100
فك وتركيب التكييف جهاز 4 حصان
1200
فك وتركيب جهاز 5 حصان
1300
فك وتركيب جهاز 7.5 حصان
1500
تاسيس مواسير تكييفات
تاسيس مواسير تكييفات شقة

يفحص التمديدات في حالة كان هناك تسريب لفريون التكييف وبعد ذلك نقوم بمعالجة و صيانة التسريب إن وجد وهذا بواسطة افضل فني تكييف ب ، ومن ثم نقوم بصيانة التكييف و بتعبئة الفريون بالقدر المناسب. قبل شحن فريون المكيف لابد من البحث عن مكان تسريب الفريون ومعالجته ومن ثم تعبئة ال تكييف بالفريون بالقدر المناسب له.

يتمثل الإجراء في ربط أنابيب النحاس، وتوصيل أسلاك التحكم، وتأمين خرطوم تصريف الماء للمكيف بدقة، ومن ثم يعمل الفني على تثبيت القاعدة الخاصة بالوحدة الخارجية للمكيف الاسبليت والتاكد من فريون التكييف . بعد تثبيت الجزء الخارجي للتكييف على القاعدة المخصصة ثم نقوم بتنظيف المكيف جيدا من اي شوائب ، يتم الشروع في ربط أنابيب النحاس قبل تركيب تكييف للعميل ، ومن ثم يأتي دور توصيل أسلاك التحكم. عقب ذلك، يتم فتح الفريون الخاص بالتكييف والتحقق بدقة من أنه لا توجد أية تسريبات للفريون.

البيان السعر
مواسير جنوب افريقي + كابل كنترول 7 طرف صيانة تكييف + الارموفلكس+ العازل الابيض+ خرطوم الحبيش للحفاظ علي المواسير من جهاز 1.5 الى جهاز 2.25 حصان سعر المتر
600
مواسير جنوب افريقي+كابل كنترول 7طرف +الارموفلكس+العازل الابيض+خرطوم الحبيش للحفظ علي المواسير من جهاز 1.5 الى جهاز 2.25 الى جهاز 3 حصان سعر المتر
700
مواسير جنوب افريقي + كابل كنترول 7 طرف + الارموفلكس + العازل الابيض + خرطوم الحبيش للحفظ علي المواسير من جهاز 1.5 الي جهاز 4حصان سعر المتر
700
مواسير جنوب افريقي+كابل كنترول 7طرف + الارموفلكس+العازل الابيض+خرطوم الحبيش للحفظ علي المواسير من جهاز 1.5 الى جهاز 5 حصان سعر المتر
750
مواسير جنوب افريقي+كابل كنترول 7طرف + الارموفلكس+العازل الابيض+خرطوم الحبيش للحفظ علي صيانة التكييف و المواسير من جهاز 1.5 الى جهاز 7.5 حصان سعر المتر
850
شحن فريون التكييف ب
شحن فريون التكييف ب

تغطي خدماتنا مدينة في تقديم جميع حلول صيانة او شحن الفريون التكييف في ، حيث نبدأ بالتحقق من نوع الفريون المستخدم لصيانة التكييف الاسبليت من قبل افضل فني صيانة تكييف وتقديم خدمة تركيب تكييف ب ، سواء كان R-22 التقليدي أو R-410A الحديث. يتبع ذلك قياس الفني لضغط الفريون لتحديد مستوياته فريون التكييف داخل النظام وإجراء الشحن اللازم في حالة انخفاضه.

تبدأ العملية بتحديد موقع تسريب فريون التكييف وإصلاحه، ومن ثم يتم إجراء عملية شحن الفريون بالكمية المثالية المطلوبة للنظام، مع الحرص على عدم الزيادة أو النقصان. من المهم التأكيد على أن الفريون لا يحتاج إلى إعادة شحن دورية، بل يتم شحنه حسب الحاجة فقط.

البيان السعر
شحن فريون التكييف هندي تكييف 1.5 حصان
600
شحن فريون هندي التكييف 2.25 حصان
700
شحن فريون هندي تكييف 3 حصان
850
شحن فريون هندي تكييف 4 حصان
900
شحن فريون هندي تكييف 5 حصان
1200
شحن فريون هندي تكييف 7.5
1500
تنظيف تكييف
تنظيف التكييف

نعرض طرقاً مبتكرة لتنظيف التكييفات بوحدات التكييف وايضا نوع الاسبليت دون الحاجة لنقلها أو فكها. كيف يمكنكم تنظيف و تركيب تكييف في من قبل اشطر فني تكييف هوائي الاسبليت بجميع انواعه مثل جري، يونيون، وكاريير، بالإضافة إلى طرق تنظيف حوض التكييف من شارب وسربنتينة التبريد. نقدم خدمات صيانة منزلية شاملة للتكييف، ونوضح لكم كيفية القيام بصيانة دورية فعالة داخل ضواحي . استعدوا لفصل الصيف لكي تبدا عملية تنظيف التكييف وتسليك مجاري الصرف بكفاءة عالية.

نستخدم أحدث طرق تنظيف التكييف بضغط الماء العالي مع الحرص على إبقاء المكان في أبهى صورة علي يد فني تكييف . خدماتنا متاحة في مناطق متعددة مثل الشيخ زايد و 6 اكتوبر، حدائق أكتوبر، المعادي،و فيصل، الهرم، وغيرها.​

تتم عملية تنظيف التكييف و وحدات التكييف السبليت في مدينة دون الحاجة لنقلها ، حيث يتم استخدام أحدث طرق تنظيف التكييف والمواد المتخصصة مع معدات ضغط الماء القوي لضمان أعلى المستويات من تنظيف التكييف ، مما يساهم في تحسين أداء التكييف استعدادًا لموسم الصيف.

البيان السعر
تنظيف تكييف العاديه وهيا تنضيف التكييف الوحده الدخليه + الوحده الخارجيه
200
تنظيف التكييف من خلال مكنه المياه هي تنشط التكييف وتمنع الاتربه والروائح الكريهه وترجع التكييف ف حاله ممتازه
300
اسعاار تنظيف المكيف شامله البلاور وغسل الوحده الدخليه والخارجيه ب مكنه المياه وعازل ابيض للمواسير وتنضيف التكييف بالكامل
350
صيانة وتركيب وفك التكيف المركزي
صيانة التكييف المركزي

تبرز شركة الحسن كول كمزود رائد لخدمات التكييف المركزي في مدينة وعلى مستوى مصر، حيث تقدم مجموعة شاملة من الخدمات التي تشمل التركيب وايضا شحن فريون التكييف ، وتنظيف المكيفات من قبل افضل فني صيانة تكييفات مركزية في ، بالإضافة إلى شحن الفريون للتكييف والصيانة الدورية. تتميز الشركة بتوفير حلول المكيف المركزي الباكدج ، والتي تتطلب تخطيطًا دقيقًا لتمرير أنظمة الدكت ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للمنازل متعددة الطوابق بتكلفة تنفيذ وصيانة التكييف المركزي داخل معتدلة. تضمن الشركة أيضًا توفير جميع المعدات اللازمة للتركيب، بما في ذلك الأوناش العلوية، لضمان تقديم خدمة متكاملة وعالية الجودة.

ولكي تقوم بتنظيف التكييف بالوحدة الداخلية للمكيف دون إزالتها، يُوضع حاجز واقٍ أسفلها لحماية المنطقة المحيطة. يتم بعد ذلك فصل الواجهة الأمامية والفلاتر لتطبيق محلول التنظيف الذي يعمل على إذابة الأوساخ لكي يتم تنظيف التكييف ب . أخيرًا، يُستخدم جهاز ضغط الماء لشطف الوحدة بالكامل، مما يضمن إزالة الأوساخ والغبار بفعالية.

بيع وشراء تكييفات
بيع وشراء تكييفات

استعد للصيف مع تشكيلة واسعة من أجهزة التكييف المتوفرة لدى الحسن كول في ، حيث يمكنك العثور على الجودة والكفاءة في التبريد. اغتنم الفرصة للحصول على مكيفات من ماركات عالمية مثل كارير، شارب، تورنيدو، يونيون اير، ميديا، وإل جي، مع ضمان الصيانة الموثوق.

اكتشف مجموعة متنوعة من أجهزة التكييف المتاحة داخل ، حيث نقدم أفضل العلامات التجارية وتقديم افضل خدمات صيانة التكييف في - و شحن فريون التكييف داخل وخارج الزمالك من قبل امهر فنيين الحسن كول .

قطع غيار تكييف
قطع غيار تكييف

تلتزم شركتنا بتقديم خدمات عالية الجودة في مجال التكييف لعملائنا في كافة أرجاء البلاد، مع التركيز على تحسين جودة قطع الغيار من خلال توفير بيئة معيشية مريحة. نحن نفخر بتقديم خدماتنا المتخصصة في ، والتي تشمل الصيانة الدقيقة، التركيب الاحترافي، و تنظيف شامل لأنظمة التكييف، بدعم من فريق فني متمرس يضمن تلبية جميع احتياجاتكم بكفاءة ومهنية.

أهمية الجودة والأصالة في قطع الغيار لضمان أداء مثالي وطويل الأمد لأجهزة التكييف. لذلك، نلتزم بتوفير قطع غيار أصلية وعالية الجودة لعملائنا في منطقة و نعتز بثقة عملائنا التي كسبناها من خلال التزامنا بالمعايير العالمية في الصيانة والتركيب. نحن نضمن أن كل قطعة غيار نقدمها هي من المصنع الأصلي، مما يعزز من كفاءة التكييف ويطيل عمره الافتراضي.

توفر شركتنا ليس فقط الجودة، بل والراحة أيضًا، حيث يمكن لعملائنا الحصول على كل ما يحتاجونه من خدمات وقطع غيار و تنظيف التكييف بسهولة ويسر في منطقة لضمان اعلي جودة من فني تكييف داخل وبعد الانتهاء من صيانة التكييف يقوم بفحص من شحن فريون التكييف . نحن هنا لنضمن لكم تجربة خالية من القلق ومليئة بالرضا. اختياركم لشركتنا يعني اختياركم للموثوقية والجودة. نحن نعدكم بأن نكون شركاءكم في الحفاظ على راحتكم ورفاهيتكم.

تواصل واتس اب لشركة الحسن كول